منتديات ابداع توداى - اكبر موقع عربى للبرامج والعاب الاونلاين وتطوير المنتديات واخبار العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ربطات العنق الرفيعة الأفضل لأناقة قصار القامة!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malakwab
..:: أدارة المنتدى ::..
..:: أدارة المنتدى ::..
avatar

الجنس : ذكر
مشاركاتى : 2962
نقودى : 5068
سمعتى : 14
عمرى : 19
التسجيل : 04/05/2012
العمل/الترفيه : مبرمج

مُساهمةموضوع: ربطات العنق الرفيعة الأفضل لأناقة قصار القامة!!   الإثنين يونيو 29, 2015 3:08 pm




نقدم في هذا المقال بعض الحيل اللطيفة التي تمنح الرجال قصار القامة بعض الطول دون الحاجة إلى الأحذية ذات الكعب العالي، وتتمثل هذه الحيل في اختيار اللباس المناسب.





المظهر الخارجي: يفضل ارتداء البدلات التي تحتوي على زرين أماميين أو 3 لأنها تمنح الجسم بعض الطول، كذلك الأمر بالنسبة للسترات بصفة عامة، فيجب انتقائها بحيث تحوي أزراراً منخفضة المستوى، بمعنى أن تكون أقرب لطرف السترة من الأسفل، مع مراعاة ألا تكون طويلة جداً بحيث تظهر الساقين أقصر من طولها الطبيعي، ولا قصيرة جداً بحيث تظهر النصف الأعلى أقصر من الأسفل.

كذلك تجنب ارتداء حمالات السراويل، فهي تعطي مظهراً كما لو كان الجسم مضغوطاً، واحرص طوال الوقت على ارتداء السراويل ذات الوسط التقليدي، أي ليست منخفضة الوسط، وابتعد عن السراويل الفضفاضة، لأنها تظهر القصر.

أما الألوان والأقمشة: يفضل ارتداء الملابس الداكنة لأنها توحي بالرشاقة، والابتعاد عن ارتداء الكثير من الألوان الجريئة ذات الأشكال المتداخلة لأنها لا تتناسب مع طبيعة أجسام قصار القامة، ويفضل استخدام الملابس ذات النقوش الطولية لأنها توحي بالطول، كذلك يفضل استخدام الأقمشة الخفيفة والمتوسطة والابتعاد عن الأقمشة الثقيلة لأنها تكسب المزيد من الوزن مما يبرز قصر القامة.

أما الإكسسوارات: يفضل اختيار ربطات العنق الرفيعة التي تحتوي على نقوش صغيرة، مع الحرص عند ربطها أن يلمس طرفها إبزيم الحزام، وأن تكون العقدة نفسها صغيرة ورفيعة وليست عريضة لأنها تكسب مظهراً أكثر أناقة.
تصفيفة الشعر: الشعر القصير هو الأفضل والأنسب في حالة قصار القامة، لأن الشعر الطويل غالباً ما يخفي الرقبة مما يبرز الكتفين ويظهر القصر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ibda3today.0wn0.com
 
ربطات العنق الرفيعة الأفضل لأناقة قصار القامة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع توداى :: الأسرة العربية :: عالم الرجل العربي-
انتقل الى: