منتديات ابداع توداى - اكبر موقع عربى للبرامج والعاب الاونلاين وتطوير المنتديات واخبار العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تجنب هذه الأخطاء عند التقرب من النساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
malakwab
..:: أدارة المنتدى ::..
..:: أدارة المنتدى ::..
avatar

الجنس : ذكر
مشاركاتى : 2962
نقودى : 5068
سمعتى : 14
عمرى : 19
التسجيل : 04/05/2012
العمل/الترفيه : مبرمج

مُساهمةموضوع: تجنب هذه الأخطاء عند التقرب من النساء   الإثنين يونيو 29, 2015 3:07 pm




تريث عزيزي الرجل، فأنت مقبل على خطوة تحتاج إلى الكثير من التخطيط والتفكير، إنه الارتباط أو التقرب من حواء، فلا تتسرع في هذه الخطوة وترتكب هذه الأخطاء.


التعامل معها بطريقة دفاعية: أحيانا يشعر الرجل بتوتر وتخوف شديد من التقرب من المرأة التي تلفت انتباهه، لذا فإنه يبدأ تقربه منها على أسس غير متزنة، فيتعامل معها بشكل دفاعي، وكأنها قد قيّمته بالفعل وقررت أنه لا يستحق اهتمامها.


التقرب منها في مكان غير مناسب: عليك أن تتجنب التقرب من أي امرأة إذا لاحظت أن حالتها المزاجية لا تسمح لها ببدء محادثة مع شخص غريب من الأساس، فلا جدوى من أي مجهود ستبذله في لفت انتباهها لأنها غير مهتمة من الأساس.

افتراض أنها غير مرتبطة: قبل أن تتقرب من المرأة التي تلفت انتباهك عليك أن تتأكد أولا أنها غير مرتبطة، وذلك عن طريق جمع المعلومات من الأشخاص المقربين منها، لكن أن تحاول اقتحام خصوصيتها والتقرب منها بغرور بزعم أنها بالتأكيد متفرغة وتنتظر أي شخص يقترب منها، فهذا تصرف خاطئ ويغضب المرأة كثيرا وسيضعك في موقف محرج.

عدم التحدث بصراحة ووضوح: إذا كنت تريد التقرب من المرأة التي أعجبتك، فلا تقع في الخطأ التقليدي بأن تتحدث معها في كل شيء عدا اهتمامك بها. والأسوأ ألا تسألها عن أي شيء على الإطلاق، لأنها ستشعر وقتها أنك غير مهتم بها بشكل حقيقي.
المبالغة في التقرب منها: لا تحاول أن تراقبها كظلها وأن تتواجد بكثافة وإصرار في كل الأماكن التي تتوجه هي إليها. تصرف بذكاء، واختر الأماكن المناسبة للحديث ولا تتبعها إلى أماكن تحركها اليومية المعتادة كجولات التسوق مثلا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ibda3today.0wn0.com
 
تجنب هذه الأخطاء عند التقرب من النساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابداع توداى :: الأسرة العربية :: عالم الرجل العربي-
انتقل الى: